HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

وزير الصحة يجري عملية جراحية لمريضة بمستشفى شرم الشيخ

الخميس 28 سبتمبر 2017 الساعة 6:59 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
وزير الصحة يجري عملية جراحية لمريضة بمستشفى شرم الشيخ
وزير الصحة يجري عملية جراحية لمريضة بمستشفى شرم الشيخ

تفقد الدكتور أحمد عمادالدين، وزير الصحة والسكان، الخميس، مستشفى شرم الشيخ الدولي وأجرى عملية جراحية لمريضة مصرية تعاني من كسر بمفصل الكاحل وتم إجراء عملية تثبيت للعظام.

وحرص «عمادالدين» على تسجيل كلمة مكتوبة في سجل الزيارات بالمستشفى، وجه فيها الشكر للعاملين بالمستشفى، مشيرًا إلى أن كل من يعمل في هذا المكان هم أهل مصر بحق.

وأشار إلى أن تكلفة التطوير والأجهزة الطبية وغير الطبية وصلت إلى أكثر من ٦٠ مليون جنيه، حيث يتكون المستشفى من قسم للاستقبال والطوارئ، به ٢٣ سريرًا، و٥ أسرّة إنعاش قلب رئوي، و١٧ سرير ملاحظة، وغرفة عزل، و٢ سرير إفاقة، و٢ غرفة إقامة لعمليات طوارئ، وقسم لمناظير الجهاز الهضمي والكبد.

وقال الوزير إن المستشفى توجد به ٦ غرف عمليات و٥ أجنحة مميزة لا يوجد مثلها في مصر، لجذب مرضى السياحة العلاجية، وقاعة كبرى للمحاضرات وبانوراما الهرم تطل على مدينة شرم الشيخ.

كما يتكون من ٨٢ سريرًا، و١٦ سرير رعاية مركزة، و١٠ حضانات، و٥ غسيل كلوي، بالإضافة إلى قسم الأشعة يحتوي أشعة عادية وسونار ومقطعية ورنين مغناطيسي وموجات صوتية على القلب والأوعية الدموية وأشعة بانوراما للأسنان.

ويحتوي على عدة أقسام، هي: أمراض القلب والصدر، والباطنة، والأطفال، وجراحة عامة، وجراحة عظام، وطب العيون، والنساء والتوليد، وجراحة المسالك البولية، وأوعية دموية، وأمراض جلدية، وأنف وأذن وحنجرة، وجراحة صدر، وجراحة عمود فقري، وجراحة مخ وأعصاب، ومبتسرين، وجهاز هضمي وكبد، وجراحة تجميل، وجراحة الوجه والفكين، وجراحة الفم والأسنان، وروماتيزم، وعلاج طبيعي، ورعاية مركزة، ووحدة علاج كبد وبائي، وغسيل كلوي، والعلاج بالأكسجين.

وأشار وزير الصحة، خلال تفقده المستشفى، إلى أن وحدة جراحة القلب والصدر تم إنشاؤها على أعلى مستوى طبي لعلاج الكبار والأطفال، على حد سواء، لافتًا إلى أن هذه الوحدة ستساهم بشكل كبير في خفض قوائم الانتظار في المستشفيات لإجراء عمليات القلب، مشيرا إلى أن أول عملية قلب مفتوح ستجري بالمستشفى، الأسبوع المقبل.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات