HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب سموحة

الجمعة 20 أكتوبر 2017 الساعة 2:34 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب سموحة
الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب سموحة

رغبة فى استعادة الصدارة، يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مواجهة صعبة فى الثامنة مساء اليوم الجمعة أمام سموحة على أرض ملعب استاد بتروسبورت ضمن الجولة السادسة لبطولة الدورى.

وتكمن صعوبة المباراة فى رغبة كلا الطرفين فى انتزاع نقاطها الثلاث، فالزمالك يسعى لاستعادة توازنه، بعد احتلاله المركز الرابع فى ترتيب الدورى برصيد 9 نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات، ويليه بنفس رصيد النقاط سموحة ويأمل كلا الفريقين فى الحفاظ على تواجده فى المربع الذهبى.

يرفع أبناء القلعة البيضاء شعار «لا بديل عن الفوز» أملا فى استعادة مسيرة قطار الانتصارات بعدما تعطل خلال الجولتين الماضيتين أمام إنبى وطنطا وفقد 4 نقاط ثمينة، فضلا عن قناعة الجهاز الفنى بأن خسارة أى نقطة جديدة قد تهدد استقرار الفريق وتتسبب فى التراجع فى جدول البطولة بما يهدد مسيرته نحو الفوز بالدرع.

وعمد نيبوشا، المدير الفنى، إلى شحذ همم لاعبيه، وطالبهم بضرورة تقديم أداء مميز وتجنب الأداء السيئ وإهدار الفرص السهلة كما حدث أمام طنطا، وحذر من تكرار الأخطاء، والتمرير الخاطئ فى وسط الملعب.

وأكد لهم أن المباراة تعد مفترق طرق ودافعاً قوياً نحو البطولة وطالبهم بالتركيز فى اللعب وتنفيذ تعليماته وعدم الاعتراض على حكم المباراة. كما ركز المدير الفنى على علاج السلبيات التى وقع فيها اللاعبون فى الجولات الماضية، والاختراقات الهجومية المتنوعة عن طريق ظهيرى الجنب والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

ووضح من خلال التدريبات الأخيرة أن الفريق سيخوض اللقاء من بدايته بطريقة هجومية تعتمد على الاختراقات الجانبية لظهيرى الطرف، خاصة بعد عودة حازم إمام من الإصابة التى أبعدته الفترة الماضية. وينتظر أن يلعب الفريق اللقاء بتشكيل يضم أحمد الشناوى وعلى جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان وحازم إمام وطارق حامد ومحمد أشرف روقة وعبدالله جمعة وأيمن حفنى وباسم مرسى وكاسونجو.

وعلى الجانب الآخر، يدخل سموحة المباراة وعينه على الفوز، وركز شتراكا، المدير الفنى، خلال الفترة الماضية، على رفع الروح المعنوية للاعبين، وبث روح الفوز فى نفوسهم لمواصلة تألقهم فى الفترة الماضية فى ظل رغبة الفريق فى المنافسة على اللقب، مؤكدا ثقته بقدرة الفريق على انتزاع النقاط الثلاث فى مواجهة اليوم، واستعد سموحة للمباراة بخوض مباراة ودية مع الإسكندرية للبترول وانتهت المواجهة لصالحة بثلاثية، وحذر مجلس سموحة من أن انعكاس أزمة الحكام والزمالك وإعلان حكم أجنبى وبعدها عربى والعودة إلى حكم مصرى لإدارة المباراة- قد يدفع ثمنه النادى السكندرى بمجاملة الزمالك على حساب فريقه.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات