HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

4 مسلسلات كوميدية تتنافس على نسب المشاهدة في رمضان المقبل

السبت 20 يناير 2018 الساعة 2:04 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
4 مسلسلات كوميدية تتنافس على نسب المشاهدة في رمضان المقبل
4 مسلسلات كوميدية تتنافس على نسب المشاهدة في رمضان المقبل

بدأت خريطة الأعمال الكوميدية التي تعتبر ركيزة أساسية في الدراما الرمضانية تتضح وتحصل على أعلى المشاهدات، بدخول 4 مسلسلات المنافسة فعليا حتى الآن.

وبدأ الفنان حسن الرداد تصوير مسلسله الجديد "وزة وبطة" الذي يخوض المنافسة به في رمضان المقبل مع زوجته الممثلة إيمي سمير غانم.

وقال الرداد، في تصريح صحفي اليوم، السبت، إن المسلسل كوميدي لايف في 30 حلقة وسيتم عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، لافتا إلى أنه يقدم فيه عدة شخصيات يتمنى أن تجذب اهتمام وإعجاب المشاهدين.

ويشارك في بطولة المسلسل نسرين أمين، ومحمد ثروت، وسمير غانم، وتأليف محمد المحمدي، وإخراج اسلام خيري.

وبدأ الفنان الكوميدي الشاب علي ربيع العد التنازلي لتصوير مسلسل "سك على اخواتك" المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل.

ويأتى انطلاق المسلسل بعد سلسلة طويلة من الجلسات التحضيرية مع أبطال المسلسل وفريق العمل، وتدور أحداثه حول شاب يعيش في حارة بسيطة ويجسده على ربيع، يمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع شقيقاته.

ويشارك في بطولة "سك على اخواتك" صبري فواز، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان.

وأوشك الفنان مصطفى خاطر على الانتهاء من التحضيرات الأخيرة للمسلسل الكوميدي "بطولة مطلقة" المقرر البدء في تصويره خلال أيام، حيث تعقد جلسات عمل حاليا لإبرام التعاقدات مع باقي الممثلين، فضلا عن التفاصيل الإنتاجية الأخرى قبل انطلاق التصوير.

ويستعين خاطر بـ"أسد" ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو أولى بطولاته في الدراما التليفزيونية، ويواجه بطل العمل، في إطار كوميدي اجتماعي، العديد من المفارقات خلال حلقات المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل هالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

ويدخل الفنان أكرم حسني الشهير بـ "أبو حفيظة" الشهر المقبل بلاتوهات التصوير من أجل مسلسل "الوصية" المقرر أن يخوض به ماراثون رمضان المقبل، وتدور أحداث الوصية في حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف على بعض الحلقات، حيث تم ترشيح 10 نجوم للظهور في العمل.

ويشاك في بطولة "الوصية" أحمد أمين وريم مصطفى، ومن تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي.

المصدر : صدى البلد


التعليقات