HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

وليد مصطفى يوجه رسالة لزوجته كارول سماحة وابنتيه

الاثنين 1 يناير 2018 الساعة 4:59 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
وليد مصطفى يوجه رسالة لزوجته كارول سماحة وابنتيه
وليد مصطفى يوجه رسالة لزوجته كارول سماحة وابنتيه

فاجأ وليد مصطفى رئيس شركة "سكاي برودكشن" المالكة لإذاعة "إينرجي" العاملين بالمحطة والمستمعين، بدخوله إلى استوديو برنامج "مزنوق فين" للتهنئة بحلول العام الجديد على تردد 92.1، وتطرق وليد في حديثه عن خطط الإذاعة المستقبلية، وعن زوجته كارول سماحة وبناته.

ووجه مصطفى، عبر إينرجي رسالة لزوجته الفنانة كارول سماحة قائلا "ربنا يخليكي ليا وللبنات أمينة وتالا"، مشيرا إلى أنه تلاقى فكريا مع "كارول" قبل أن يتلاقيا وجدانيا وعاطفيا.

وتابع "كارول والديها من مثقفي لبنان، وهي إنسانة قومية والدها من مؤسسي الحركة الوطنية في لبنان، أما عن الشائعات التي طالتهما مؤخرا قال وليد "ارمي الشائعات وراء ضهرك عشان بنضحك عليها في الآخر".

كما وجه رسالة إلى ابنتيه أمينة وتالا قائلا "مقدرش أعيش من غيركم، أنتم أحلى حاجة في الدنيا، وبتوحشوني لما بشتغل كتير".

وتحدث مصطفى عن مكانة أغنية "واحشاني بلادي" لديه، قائلا إنه تأثر كثيرا بها عند تصويرها في مارس 2013 "كنا بنعيط في التصوير وكل فريق العمل كان متأثر بشكل كبير" فالأغنية لمستنا بشكل كبير، خاصة أن كنا نمر في مصر بظروف صعبة وهم كبير في هذا الوقت.

وهو ما أكد عليه المذيع قائلا إنه يذكر أن كارول غنت تلك الأغنية عام 2014 في أمستردام بمرافقة الأوركسترا الهولندي، وبحضور عدد كبير من السفراء والجاليات العربية الذين رفعوا صور الرئيس السيسي وطلبوا إعادتها أكثر من مرة، كما تطرق مصطفى إلى أغنية "جيل جديد" لكارول سماحة قائلا "كارول تعتبر نفسها مصرية إلى جانب هويتها اللبنانية، كما تعتز بزواجها من مصري وبمصرية ابنتنا تالا، وحرصت أن تؤكد ذلك وأن تتكلم عن الجيل المصري الجديد من خلال كتابتها وغنائها لتلك الأغنية، وكشف أن كارول كتبت تلك الأغنية تأثرا برؤية الشباب والأطفال المرافقين للرئيس السيسي أثناء افتتاح قناة السويس الجديدة".

وأكد مصطفى أنه فخور بالشباب والطاقات المصرية وهو سبب استعانته بالشباب فقط في "إينرجي" رغم تعرضه لهجوم بسبب هذا الأمر، ضاربا مثلا بالإذاعية الكبيرة آمال فهمي التي بدأت بالعمل صغيرة حتى وصلت لأن تصبح رمزا إذاعيا كبيرا، ووجه نصيحة لمذيعي المحطة بأن الكلمة مسؤولية كبيرة وعلينا دور اجتماعي كبير ورسالة بنشر الطاقة الإيجابية".

وشكر مصطفى العاملين بالمحطة والمذيعين خاصة عايدة سعودي مديرة المحطة على ما بذلته من جهد خلال السنة الماضية، وطالبها بالعودة للعمل على وجه السرعة كونها في إجازة لوضع طفلتها ليلى، وأضاف "قدمنا شغل حلو حول المحطة لواحدة من أهم المحطات في مصر وفقا للتصنيفات".

وأضاف مصطفى، أن محطة "إينرجي" تصل بتغطيتها إلى الإسكندرية خلال شهرين على الأكثر وبنفس التردد 92.1 إف إم، وأن تغطية المحطة ستصل تباعا إلى الدلتا ثم مراسي غربا، وتصل شرقا حتى منتصف طريق العين السخنة، كما وعد وليد مصطفى مستمعي "إينرجي" بمفاجأة كبيرة تتعلق بالبرامج الرياضية في 2018، كما وعد بتقديم عدد من الحفلات في القاهرة والإسكندرية لأكبر فرق الأندرجراوند في مصر على غرار حفلة الساحل في أغسطس الماضي والتي لاقت نجاحا كبيرا.

المصدر : صدى البلد


التعليقات