HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

مي عز الدين: أمي تعبت معايا كتير ولابد من الاعتذار لها

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 الساعة 1:21 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
مي عز الدين: أمي تعبت معايا كتير ولابد من الاعتذار لها
مي عز الدين: أمي تعبت معايا كتير ولابد من الاعتذار لها

ا

وقالت مي في بداية حديثها انها تحب التركيز في عملها فقط ولا تحب النزول من بيتها الا للعمل وترفض المشاركة في المناسبات واللقاءات والمهرجانات وتري انها اشياء مكملة لعملها لكنها ليست ذات اهمية وان هذه شخصيتها واسلوبها الذي نشأت وتربت عليه.

واضافت مي انها بيتوتية جدا ومن الممكن ان تجلس شهرا كاملا في بيتها دون ان تري الشارع ولا تمل ذلك.

وعن حلمها بالتمثيل قالت انها رأت في منامها رؤية انها ستصبح ممثلة عندما كانت تدرس بالجامعة في الفرقة الاولي وتمنت ان تكون مشهورة وبعد ان اصبحت كذلك كانت سعيدة بشئ واحد تحقق لها من الشهرة هو حب الناس لها وهو ماجعلها تكتب في كل بوست تضعه علي صفحتها في فيس بوك توجهه الي جمهورها وتقول لهم "انتو احلي حاجة في المهنة دي " وهذا الكلام يخرج من قبلها تقديرا منها لجمهورها.

وقالت ان النجومية مسئولية فالفنان النجم ليس ملكا لنفسه ولكنه ملك جمهوره ويجب ان يعي ذلك جيدا ويضعه نصب اعينه وتكون تصرفاته محسوبة بدقة.

واكدت مي ان للشهرة ضريبة لابد ان يدفعها الفنان وهو يدرك ذلك تماما وهي انه لا يستطيع ان يفعل او يتحرك مثل الناس سواء في الشارع او النادي او عندما يذهب للتسوق وان هذا شيئا مؤلما له.

واوضحت مي انها من اكثر الفنانات التي لها جمهور علي السوشيال ميديا روابط معجبين" اولتراس " وهم اهم شئ لديها وانها تحرص دائما علي التواصل معهم.

وقدمت مي خلال الحلقة اعتذارا لوالدتها التي تحملتها كثيرا منذ دخولها مجال الفن الي الان لانها كثيرا ماتكون خارج المود وسريعة الغضب ويحدث ذلك معها كثيرا وفي النهاية لا تجد الا والدتها التي تتحملها وتقف الي جانبها وتستوعبها.

وقالت انه من الممكن ان يأتي عليها يوم وتعتزل الفن والتمثيل لان هذه المهنة متعبة ولابد ان يأتي وقت علي الانسان ويشعر ان استكفي وادي ماعليه وقالت ان الشهرة متعبة ومؤذية جسديا ونفسيا وعقليا.

المصدر : صدى البلد


التعليقات