HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

والد «غريق ستانلي»: «لسّه موصلناش لحاجة.. ادعولنا»

الثلاثاء 9 يناير 2018 الساعة 5:38 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
والد «غريق ستانلي»: «لسّه موصلناش لحاجة.. ادعولنا»
والد «غريق ستانلي»: «لسّه موصلناش لحاجة.. ادعولنا»

أمام مشرحة كوم الدكة بالإسكندرية، جلس والد الشاب محمد حسن شوقي، الشهير بـ«غريق ستانلي»، في انتظار نتيجة تحليل «DNA» للجثمان الذي عُثر عليه، الاثنين، لجثة يُرجح أنها للشاب المفقود، إذ أخرجتها وحدة الإنقاذ النهري، التابعة لإدارة الحماية المدنية، عالقة بين الصخور في موقع قريب من حدوث الواقعة.

«لسّه موصلناش لحاجة لحد دلوقتي.. ادعولنا»، يقولها والد الشاب المفقود بيأس شديد، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، مؤكدًا أنهم ينتظرون نتيجة التحليل، رغم استبعاد فرضيّة أن الجثة لنجلهم، موضحًا أن نجله يبلغ 21 سنة، بينما الجثمان لشخص يبلغ 40 عامًا، ونجله كان نحيلًا، بينما هذا الشخص عريض، ونجله كان شعره طويلا، بينما الجثمان لشخص أصلع.

بعد مرور أسبوع على الحادث، الذي وقع الثلاثاء الماضي على كوبري «ستانلي»، عادت قوات الإنقاذ النهري والقوات البحرية والغطاسين المتطوعين، للبحث عن جثمان «محمد»، بالتزامن مع تحليل الجثة التي وجدت داخل المشرحة، كمّا يقول والده: «إحنا ماشيين في اتجاهين، البحث شغال ومنتظرين نتيجة التحليل».

كانت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية قد صدمت 3 طلاب على كوبري ستانلي، الثلاثاء الماضي، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط اثنين منهم في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول وجار البحث عن الثاني ويدعى «محمد حسن شوقي».

يُذكر أن قاضي التجديد بمحكمة جنح الرمل أمر بتجديد حبس الطالب المتسبب في «حادث ستانلي» 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له النيابة تهم القتل والإصابة الخطأ والقيادة برعونة والقيادة تحت تأثير المخدرات وتعاطي المواد المخدرة والإتلاف العمدي للمنشآت العامة، بعد أن تسلمت النيابة العامة تقرير تحليل المخدرات الخاص بمرتكب الواقعة، وجاءت النتيجة إيجابية بتناوله مادة الكحول.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات