HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

هروب صاحب عقار الإسكندرية «المائل» والقبض على شريكته

السبت 3 يونيو 2017 الساعة 12:45 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
هروب صاحب عقار الإسكندرية «المائل» والقبض على شريكته
هروب صاحب عقار الإسكندرية «المائل» والقبض على شريكته

أ

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة بمحيط عقار الأزاريطة المائل بالإسكندرية والمهدد بالسقوط، وانهيار العشرات من العقارات المجاورة، وتدعى «ميرفت»، تبين من التحريات أن صاحب العقار ويدعى «أحمد» هارب قام باستخراج التراخيص والأوراق الخاصة بالعمارة باسم هذه السيدة، وتمت إحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

وكشفت التحريات بإشراف المقدم وائل محسب، رئيس مباحث شرطة باب شرقى، أن تراخيص العقار صادرة بدور أرضى وطابقين فقط. وتمكنت الشعبة الهندسية التابعة للمنطقة الشمالية العسكرية بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية ومديرية الأمن من إزالة الجزء العلوى التى تصل إلى طابق من العقار، وتواصل القوات المسلحة أعمال هدم العقار التى ستستمر لمدة 4 أيام.

وقامت قوات الحماية المدنية بإخلاء شوارع محيطة بالعقار تضم نحو 30 عمارة خوفاً من وقوع أى خسائر فى الأرواح.

وتابعت د. غادة والى، وزير التضامن الاجتماعى، إجراءات نقل أسر العقار وتسكينهم وتوفير جميع احتياجاتهم، وتم تسكين 40 فرداً فى جمعية مصطفى كامل للمغتربات والمسنين، وتوفير أماكن أخرى لإيواء 60 فرداً بمعرفة مديرية التضامن، إلى جانب أماكن قامت بتوفيرها مديريتا الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

كما تم صرف مبلغ 100 جنيه نفقات يومية لكل فرد من مؤسسة التكافل التابعة للتضامن إضافة لوجبتى الإفطار والسحور، وقامت المحافظة بتوفير 21 شقة بتعاونيات العامرية.

وتناول الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، ود. محمد سلطان، محافظ الإسكندرية الإفطار مساء أمس مع سكان العقار، وتفقدا موقع العقار والشوارع المحيطة.

يذكر أنه فى الساعات الأولى من فجر الخميس الماضى «مال» العقار وأوشك على الانهيار بمنطقة الأزاريطة بحى وسط الإسكندرية ويتكون من 13 دوراً، وتم إخلاؤه وجميع العقارات المجاورة؛ حرصاً على أرواح السكان دون تسجيل أى إصابات.

المصدر : الوفد


التعليقات