HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

تعرف على الحالة المرورية بمحاور العاصمة الاثنين

الاثنين 31 يوليو 2017 الساعة 1:22 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
تعرف على الحالة المرورية بمحاور العاصمة الاثنين
تعرف على الحالة المرورية بمحاور العاصمة الاثنين

شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح الإثنين، كثافات متوسطة وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي، مدير المرور.

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ملاكي أعلى منطقة الشهيد وفي الاتجاه القادم من مدينة نصر حتى رمسيس، ونتج عنها إصابة شخص وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات وظهرت كثافات متوسطة في الاتجاه الآخر، كما ظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة المتجه إلى طريق السويس والقاهرة الجديدة ويفضل التوجه لمحور المشير كبديل جيد.

وشهد كورنيش المعادى انتظام في حركة السيارات بعد رفع معدات أعمال تطوير كوبري العاشر، وظهرت كثافات مرورية أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية أثناء دخول الموظفين إلى المبنى وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية القصر العيني وخلف معهد الأورام بمناطق وسط المدينة.

ويفضل التوجه إلى محور الأوتوستراد، كما ظهرت كثافات مرورية بمحور الخليفة المأمون بمحيط جامعة عين شمس ومحور الحدائق كما يعمل نفق الأزهر ومحور المشير بشكل جيد ولا ننصح بتعديل مسارات للقادم من شرق القاهرة وطريق السويس والقاهرة الجديدة كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية، ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

كما عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور، للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى جهاتهم.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات