HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

وزير الداخلية يجتمع مع مديري المرور استعدادا لعيد الأضحي

الأربعاء 23 أغسطس 2017 الساعة 2:00 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
وزير الداخلية يجتمع مع مديري المرور استعدادا لعيد الأضحي
وزير الداخلية يجتمع مع مديري المرور استعدادا لعيد الأضحي

ا

عقد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، اجتماعا عاجلا مع مديري إدارات المرور، في إطار الحد من الحوادث المرورية والتشديد في الحملات على الطرق والمحاور واستعدادات عيد الاضحى، وتطبيق القانون على كافة المواطنين.

وحضر الاجتماع اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، ومديري إدارات المرور المختلفة، للتأكيد علي ضبط كافة صور المخالفات المرورية، ما بين السير عكس الاتجاه وتجاوز السرعات المقررة قانونيا والقيادة تحت تأثير المخدر.

ووجه وزير الداخلية بضرورة سرعة التنسيق بين إدارات المرور المختلفة في اطار فرض الانضباط المروري علي كافة المحاور والطرق سواء الداخلية او الرئيسية.

وانتهي الاجتماع إلي خمس محاور رئيسية من خلال خطة مرورية للسيطرة علي الطرق والمحاور، جاء على رأسهم نشر خدمات مرورية علي الطرق الرئيسية التابعة للادارة العامة للمرور، ما بين القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي والقطامية - العين السخنة، ومحور المنيب حتي المريوطية، والطريق الدائري بكامل قطاعاته وكافة المحاور الرئيسية.

كما ارتكزت الخطة على نشر وتكثيف الخدمات المرورية والأقوال علي مدار ٢٤ ساعة في سبيل تحقيق السيولة المرورية وأمان الطريق خلال رحلات المواطنين ذهابا وايابا.

وشدد الوزير علي تفعيل دور خدمات الإغاثة من خلال نشر سيارات الاغاثة في كافة الطرق والمحاور علي مدار الساعة، علي الطرق الرئيسية والسريعة والداخلية، ومن خلال الاتصال بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور من خلال ارقام ٠١٢٢١١١٠٠٠٠ - ٢٤٠٢١٢٣٣.

كما أكد وزير الداخلية علي ضرورة تكثيف حملات ضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر وتكثيف حملات الرقابة علي السرعات على الطرق والمحاور وفرض لسيطرة داخل مواقف الركاب لتفقد التزام السائقين بالتعريفة المرورية.

المصدر : صدى البلد


التعليقات