HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

«الداخلية» تعلن قبول دفعة جديدة من معاوني الأمن (تعرف على الشروط)

السبت 19 أغسطس 2017 الساعة 5:02 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
«الداخلية» تعلن قبول دفعة جديدة من معاوني الأمن (تعرف على الشروط)
«الداخلية» تعلن قبول دفعة جديدة من معاوني الأمن (تعرف على الشروط)

صرح اللواء هشام وهدان، مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب أنه سيتم قبول وزارة الداخلية لدفعة جديدة من معاوني الأمن «ذكور- إناث».

وأوضح اللواء هشام وهدان أن الشروط الواجب توافرها في المتقدم هو أن يكون مصرى الجنسية ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس، وألا يقل السن عن 19 سنة ولا يزيد على 25 سنة في تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعهد معاونى الأمن، وأن يكون حاصلا على الشهادة الإعدادية أو مايعادلها، وأن يكون محمود السير حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف، وألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال بقرار أو بحكم تأديبي، وأن يستفي الشروط الصحية والبدنية التي يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، ويجتاز اختبار السمات واللياقة البدنية التي يتم تحديدها بقرار من وزير الداخلية.

كما شملت الشروط ألا يقل الطول عن 170 سم وألا يقل عرض الصدر عن 85 سم للذكور، وألا يقل الطول عن ١٦٠ سم للإناث، وألا يكون مجندا بالقوات المسلحة أو ملحقا للخدمة بالشرطة أو بأي من جهات الدولة الأخرى، وألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج.

وأضاف مساعد الوزير أن المزايا التي يحصل عليها معاونى الأمن هي حصول الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، والاستفادة من النظام العلاجي المجانى وفقا لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، والاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته وكافة المميزات الخاصة بافراد هيئة الشرطة، وصرف الملابس الأميرية مجانا.

وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب إلى أن سحب كراسات التقدم من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة للمصلحة، وهى معهد معاونى الأمن بالقاهرة- شارع جسر السويس، ومعهد مندوبي الشرطة بالقاهرة، وأحمد عصمت عين شمس، ومعهد التدريب الراقى بزهراء المعادى، ومعهد معاونى الأمن بالبحيرة، ومعهد تأهيل ضباط صف وجنود الشرطة بسوهاج.

وعن مواعيد بدء بيع الكراسات، أشار اللواء هشام وهدان مساعد وزير الداخلية إلى أنه سيتم بيع الكراسات اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس الحالى وحتى الساعة الخامسة مساء الخميس 21 سبتمبر المقبل، وموعد تقديم الطلبات اعتبارا من السبت الموافق 26 أغسطس الحالى وحتى الخميس 28 سبتمبر المقبل.

وأكد اللواء هشام وهدان مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب أن معاوني الأمن يتم ترقيتهم في 6 درجات ولا يجوز له أن يكون ضابطا، موضحا أنه يتم تدريب معاوني الأمن على أحدث الوسائل لمواجهة التحديات في كافة المجالات التي يعملون بها.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات